-->

Sunday, April 26, 2015

author photo












(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push();







بالصور : تحول بروس جينر والد كيم كارديشيان لـ" امـرأة "


تحول بروس جينر والد كيم كارديشيان لـ” امـرأة “، حيث فضل الرياضي السابق والشخصية التليفزيونية، بروس جينر، أن يصف نفسه بأنه أنثى في أول حوار تليفزيوني أجري معه مساء أمس الجمعة، بعد أن أعلن بشكل رسمي تحوله جنسيا لامرأة، عقب طلاقه من زوجته الأخيرة كيلي جينر، والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.


bruce-jenner-transformation-1


وحرصت الإعلامية الأمريكية ديان سوير، طوال اللقاء في برنامجها على شبكة “إيه بي سي” التليفزيونية الأمريكية، على مخاطبته بصفة المؤنث، وفي بداية اللقاء طلبت منه أن يسدل شعره الطويل، الذي يصففه بشكل مستمر على هيئة “ذيل حصان”.


بالصور : تحول بروس جينر والد كيم كارديشيان لـ" امـرأة "


واعترف جينر، الذي أشير له في اللقاء بأنه متحول جنسيا: “نعم.. أنا امرأة، بكل ما تحمله الكلمة من معنى”، وأوضح أنه أصابته الحيرة من قبل بشأن هويته الجنسية، وأنه حاول تفسير ذلك الشعور واعتقد بأن الله منحه روح الأنثى.



وخلال اللقاء اعترف جينر أنه حرص على إخبار النساء الثلاث التي تزوجهن من قبل بحقيقة شعوره تجاه هويته، خلال فترة زواجه من كل منهن.



وقال جينر: “الناس ينظرون لي بطريقة مختلفة ويرونني كرجل مفتول العضلات، لكن قلبي وروحي وكل ما أفعله في الحياة هو جزء مني وهذا الجانب الأنثوي هو جزء مني وهو ما أنا عليه بالفعل”.


640_bruce_jenner_intouch_011514









(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push();








Source link



بالصور : تحول بروس جينر والد كيم كارديشيان لـ” امـرأة “

This post have 0 komentar


EmoticonEmoticon

Next article Next Post
Previous article Previous Post