-->

Tuesday, May 19, 2015

author photo

#‏أوامر_ملكية‬











(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push();







تشافي هيرنانديز يعلن رحيله عن برشلونة إلى قطر الخميس


تشافي هيرنانديز يعلن رحيله عن برشلونة إلى قطر الخميس، كشفت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم،  أن اللاعب تشافي هيرنانديز نجم وسط فريق برشلونة سيعلن بعد غد الخميس عن رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم للتعاقد مع أحد الأندية القطرية.



وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “تشافي هيرنانديز يلعب مباراته الرسمية الأخيرة مع برشلونة يوم السبت المقبل بعد 17 عاما قضاها في صفوف الفريق الأول”.



ويعقد تشافي البالغ من العمر 35 عاما، أسطورة برشلونة والمنتخب الأسباني مؤتمرا صحفيا يوم الخميس ، حيث من المتوقع أن يعلن خلاله قراره باللعب في قطر واختتام مسيرته الرياضية هناك.



وأضافت صحيفة “البايس”: “الوقت المتبقي لتشافي مع برشلونة بدأ في العد التنازلي ..صاحب القميص رقم 6 يلقي بكلمة الوداع بعد 17 عاما و750 مباراة مع الفريق الأول من بينها 504 مباراة في الليجا وبعد أن أصبح اللاعب الأول الذي يتجاوز حاجز 150 مباراة في دوري الأبطال”..



وأوضحت الصحافة الأسبانية أن النجم الأسباني سيقبل عرضا مقابل عدة ملايين من الدولارات يتضمن فرص عمل لبعض الأقارب بالإضافة إلى تجهيزه للعمل مديرا فنيا في المستقبل.



وقالت صحيفة “الموندو”: “سيرحل اللاعب صاحب الرقم التاريخي الأكبر في عدد المباريات مع برشلونة بعد أن قبل بدور ثانوي هذا الموسم”.









(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push();








Source link



تشافي هيرنانديز يعلن رحيله عن برشلونة إلى قطر الخميس

This post have 0 komentar


EmoticonEmoticon

Next article Next Post
Previous article Previous Post