-->

Thursday, May 21, 2015

author photo

#‏أوامر_ملكية‬











(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push();







أخوان مصر يصفون الزند بـ «وزير الدم» ويتعهّدون برفع دعاوى دولية


أخوان مصر يصفون الزند بـ «وزير الدم» ويتعهّدون برفع دعاوى دولية، حيث هاجم تنظيم الإخوان وأنصاره اختيار المستشار أحمد الزند وزيراً للعدل، ووصفوه بـ«وزير الدم»، ونشر حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لـ«التنظيم» فيلماً وثائقياً تضمّن هجوماً شديداً على الوزير الجديد.


 


يُذكر أن المستشار الزند، اشتُهر خلال عام 2012 باسم «أسد القضاة والعدو الأول للإخوان»، وذلك بسبب مواقفه الرافضة لحكم «التنظيم»، خصوصاً محاولاتهم إقصاء ما يقرب من 3 آلاف قاضٍ وقت توليهم حكم البلاد، من خلال تمريرهم قانون السلطة القضائية وتخفيض سن القضاة، وقال حينها إن الجهاز القضائى يقف ضد اقتراح الإخوان الشيطانى لعزل عدد كبير من القضاة المستقلين، وإننا سنواجه من وهبوا أنفسهم لهدم وتخريب الوطن.


من جانبه، قال مصطفى حجاج، أحد الكوادر الشبابية بـ«التنظيم»، إن اختيار «الزند» جاء لدعم أحكام الإعدام والسجن التى تصدر ضد الإخوان وقياداتهم، وعلى رأسهم «مرسى» و«بديع» و«الشاطر». وأشار «حجاج»، فى تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن «الزند» متورط فى قضايا فساد عديدة، على حد وصفه، وسيتم فضحه فى حملة إعلامية ضخمة خلال الأيام القليلة المقبلة. وأضاف «حجاج»، أن محامى الإخوان سيحركون دعاوى قضائية ضد «الزند»، أمام المحاكم الدولية بسبب تورّطه فى إراقة الدماء، على حد تعبيره، ومشاركته فى عزل «مرسى»، فضلاً عن قضايا الفساد المتهم فيها.









(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push();








Source link



أخوان مصر يصفون الزند بـ «وزير الدم» ويتعهّدون برفع دعاوى دولية

This post have 0 komentar


EmoticonEmoticon

Next article Next Post
Previous article Previous Post